السبت، 5 ديسمبر 2015

كيف تحجز غرفة في فندق بأرخص سعر قد يصل 10 دولارات لليله الواحده

كيف تحجز غرفة في فندق بأرخص سعر قد يصل 10 دولارات لليله الواحده

مع التنبيه: أن استعراض النتائج حسب تقييم الناس الذين نزلوا وجربوا الغرفة هو الأفضل، فهناك كما ترون في الصورة رقم (3) عدة طرق لاستعراض النتائج:

1- بحسب الموصى به. 
2- بحسب عدد النجوم 
3- وبحسب المسافة من ...
4- وبحسب السعر.
5- وبحسب تقييم العملاء (وهو الذي ننصح الاستعراض من خلاله)

لماذا نوصيكم دائمًا عند الحصول على أفضل حجز فنادق باستعراض النتائج حسب تقييم العملاء؟

لأنك إذا اخترت السعر الأرخص: حقا ستحقق هدفك وهو رحلة اقتصادية بميزانية اقتصادية، ولكن ستتفاجأ بأنه ليس أفضل حجز فنادق وأنه ليس كما ينبغي على سيبل المثال: تغطية الواي فاي مثلا... لم تكن جيدة أو ليس هناك أصلا تغطية، ستجد مثلا المكيفات لا تعمل، الفرش سيئ ... الخ . 

فمثلا فندق فجر البديع مكة عند استعراض النتائج حسب تقييم العملاء فمثلا إذا استعرضت النتائج سيعطيك أفضل حجز فنادق وسيتيح لك النظر إلى تقييم العملاء؛ حيث ستجد ماذا كانت انطباعات من حجز في هذا الفندق، فستجد من يمدح مثلا في أن الواي فاي تغطية ممتازة ومجانية، أو التكييف ممتاز ، والفرش فاخر ووو الخ، فستجدون عدد التقييمات الإيجابية الأعلى، وستحجز بناء على الفندق ذو التقييمات الإيجابية الأعلى، وبالتالي ستجد فندق تقييماته سلبيه وبالتالي ستتجنب حجزه بناء على نصائح من حجزوا قبلك.

والآن ارجو الدخول على هذا الرابط :



هناك تعليقان (2):

  1. شركة تنظيف بالمدينة المنورة
    يمكنك الآن الاستعانة بشركة فرسان الخليج لتجعل منزلك نظيفاً وانيقاً فشركة فرسان الخليج هى شركة تنظيف بالمدينة المنورة حيث تقدم لكم كافة خدمات التنظيف كتنظيف المنازل بالمدينة المنورة, تنظيف عمائر, تنظيف مجالس, تنظيف فلل, غسيل شقق, كما تقدم لكم كافة خدمات التنظيف بأفضل الاسعار ومن خلال عمالة مدربة
    اتصل بنا : 0535106165
    شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

    ردحذف